الأربعاء، 28 سبتمبر 2016

صيانة زانوسى العبد

صيانة زانوسى العبد

رقم شركة زانوسي

صيانة زانوسى العبد يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة زانوسى العبد عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "رقم شركة زانوسي" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل رقم شركة زانوسي ورقم شركة زانوسي.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة زانوسى العبد


°º¤ø,¸¸,سلسلة حلقات صلح بنفسك غسالتك°º¤ø,¸¸,


موضوع السلسلة: هي سلسة من 10 حلقات نقدم لكم فيها كل المشاكل التي من الممكن ان تحدث في أي بيت مصري لدية غسالة ايديال زانوسى ونحاول من خلالها إيجاد حل عملي بسيط لكل عطل لنحقق بذلك خدمة صيانة ايديال زانوسى الفول اتوماتيك بدون أي مساعدة من الفنيين أو المختصين في صيانة ايديال زانوسي

الحلقات اعداد: صيانة ايديال زانوسى الإسكندرية


¯¨'*·~-.¸-(_ الحلقة الاولى _)-,.-~*'¨¯



عطل رقم 1
لا يصل لغسالة ايديال زانوسى التيار الكهربي
1- المصدر الكهربائي هل أساسا متصل بغسالة ايديال زانوسى وبواسطة الفولتميتر أو اي لمبة 22. فولت أختبر خرج البريزة أو المفتاح في حالة لم يتحرك مؤشر الفولتميتر فالعطل خارج غسالة ايديال زانوسى. أما في حالة تحرك مؤشر الجهاز أو أضأت اللمبة. أفتح الغطاء العلوي لغسالة ايديال زانوسى وأختبر وجود تيار على طرفي روزته الدخول. في حالة لم يتحرك مؤشر الجهاز في هذه الحالة فمعنى ذلك أنه يوجد فصل في الفيشة أو تلف كابل توصيل غسالة ايديال زانوسى.

2- في حالة كان مفتاح التشغيل تالف. فمن الأفضل عليك قياس التيار به مرة عند مصدر الدخول وأخرى بعد الخروج ففي حالة كان المؤشر يتحرك على طرفي الدخول ولا يتحرك على طرفي الخروج في هذه الحالة فمن الأفضل عليك تغيير المفتاح.
3- فمن الأفضل عليك عدم غلق باب غسالة ايديال زانوسى جيداً أو مفتاح الباب تالف ومن الممكن عمل كوبري بين طرفيه أو في حالة كان بمسخن فمن الأفضل عليك أن تتأكد جيدا من أن الكوبري بين الطرف L والطرف C.
4- فمن الأفضل عليك عدم غلق درج الصابون جيداً (في بعض الموديلات).

عطل رقم 2
لمبة البيان مضيئة ولكن غسالة ايديال زانوسى لا تبدأ أي برنامج
1- الباب غير مغلق جيداً أو مفتاح الباب تالف (في الدائرة التي بها لمبة البيان متصلة قبل المفتاح)
2- طرف النيوترال (N) مفصول وفى هذه الحالة من الممكن أن تضئ لمبة البيان اضاءة ضعيفة, ولكن لا يوجد فرق جهد وبالتالي لم تبدأ أي برنامج.
3- فمن الأفضل عليك عدم غلق درج الصابون جيداً (في بعض الموديلات).

ملحوظة: إذا لم تستطع حل مشكلة غسالة ايديال زانوسى في هذه الحلقة أبحث عن حلقات أخرى ربما تجد فيها عطلك وكيفية إصلاحه.

أما إذا لم تجد المشكلة في حلقات صيانة ايديال زانوسى فلا تردد بالاتصال بأي من أرقام صيانة ايديال زانوسى التي تظهر أسفل الموضوع


 

 

صيانة زانوسى العبد

صيانة زانوسى العبد تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة زانوسى العبد

صيانة زانوسي يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة زانوسى العبد الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة توكيل ايديال زانوسى بالجيزة التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة رقم صيانة زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في صيانة زانوسي لكن يبقى دائما صيانة زانوسي المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة زانوسى العبد وتوكيل ايديال زانوسى بالجيزة وأيضا خدمة رقم صيانة زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من رقم صيانة زانوسى وصيانة زانوسي العبد أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل صيانة زانوسي العبد لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة صيانة ايديال زانوسي الاسكندرية.

عند اتصالك على توكيل ايديال زانوسى بالقاهرة يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين رقم صيانة زانوسى وفنيين لدى صيانة زانوسي العبد لديهم خبرة كبيرة في صيانة زانوسي العبد وصيانة ايديال زانوسي الاسكندرية. صيانة زانوسي تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة زانوسى العبد تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع توكيل ايديال زانوسى بالجيزة الرسمي. لا يتطلب منك توكيل ايديال زانوسى بالجيزة شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على صيانة زانوسي.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة توكيل ايديال زانوسى بالقاهرة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

توكيل اريستون بالاسكندرية هي خدمة مقدمه ايضا من رقم صيانة اريستون. وايت ويل بمصر تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك صيانة وايت ويل الاسكندرية في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق