السبت، 17 سبتمبر 2016

صيانة ايديال زانوسى بالجيزة

صيانة ايديال زانوسى بالجيزة

رقم خدمة عملاء زانوسى

صيانة ايديال زانوسى بالجيزة يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة ايديال زانوسى بالجيزة عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "رقم خدمة عملاء زانوسى" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل توكيل ايديال زانوسى بالجيزة وصيانة زانوسى بالاسكندرية.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة ايديال زانوسى بالجيزة


طريقة تنشيف حديثة من غسالة من ايديال زانوسى تغني عن الطريقة التقليدية

طور علماء غسالة حديثة لتجفيف الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى أرخص وأسرع وأكثر كفاءة من الغسالات التقليدية وهي مصممة لإلغاء استخدام الحرارة وتحقيق كفاءة في استهلاك الطاقة.

ويعاني الكثير من مشكلة تقلص الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى بعد الغسلة الأولى، لذا اعتمد في تصميم المجفف على الموجات فوق الصوتية من أجهزة كهربائية تخلق موجات عالية الوتيرة وقوية لدرجة أنها تعمل على هز الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى الرطبة لتجفيفها، وتستغرق بين 20 و30 دقيقة فقط.

يذكر أن محمد اسماعيل، الباحث في مختبر أوك ريدج الوطني، انه تعاون مع ايديال زانوسى من أجل إنتاج هذا الابتكار الحديث المطور، ووضح كيف أن المجفف بواسطة موجات فوق صوتية ليس مثل المجففات التجارية التي تستهلك طاقة عالية بغض النظر عن كيفية التصميم.

ويعتمد مفهوم الموجات فوق الصوتية على إزاحة المياه (سحب المياه) باهتزازات عالية الوتيرة مع كفاءة باستهلاك الطاقة. ووفقا لوزارة الطاقة الأمريكية، يمكن أن توفر المجففات بالموجات فوق الصوتية للمستهلكين من خلال توفير مبلغ يصل إلى 900 مليون دولار على مدى 10 اعوام يصرف على شراء الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى الحديثة، كما أن العمل على إنتاج مثل تلك الآلات يتيح 6350 فرصة عمل في البلاد.

وبحسب توقعات الخبير اسماعيل، يمكن أن تكلف آلات التجفيف الحديثة المستهلكين حوالي 500 دولار مع خفض الإنفاق الكلي في الدولة حتى حوالي 9 مليارات دولار.

وتلك المجففات الحديثة تعمل من خلال موجات فوق صوتية تسبب اهتزازات شديدة وعالية تعمل على تجفيف الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى، تحول المياه إلى رذاذ ومن ثم إلى بخار من خلال هز الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى لتجفيفها، من دون الحاجة إلى استخدام الحرارة ورفع حرارة نسيج الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى ليصبح ساخنا كما في المجففات التقليدية.

ويعتقد اسماعيل، أن إنتاج تلك الآلات يمكن أن يستغرق حوالي 5 اعوام على الرغم من أن تكلفة واحدة من تلك المجففات تصل إلى 500 دولار.

جدير بالذكر، أن آخر ابتكارات شركة كيك ستارتر لتجفيف الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى، كان عبارة عن آلة صغيرة تستعمل الحرارة والتهوية من أجل تجفيف الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى في دقيقة واحدة، ويمكن للمستخدمين وضع الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى الرطبة بين صفيحتين ومن ثم تبخر الحرارة المياه.

 

صيانة ايديال زانوسى بالجيزة

صيانة ايديال زانوسى بالجيزة تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة ايديال زانوسى بالجيزة

__undefined__ يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة ايديال زانوسي الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة صيانة غسالة ايديال زانوسى اكواتك التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة ارقام صيانة ايديال زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في __undefined__ لكن يبقى دائما __undefined__ المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة ايديال زانوسي وصيانة غسالة ايديال زانوسى اكواتك وأيضا خدمة ارقام صيانة ايديال زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من ارقام صيانة ايديال زانوسى وايديال زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل ايديال زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة توكيل زانوسى.

عند اتصالك على توكيل زانوسى يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين ارقام صيانة ايديال زانوسى وفنيين لدى ايديال زانوسى لديهم خبرة كبيرة في ايديال زانوسى وتوكيل زانوسى. __undefined__ تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة ايديال زانوسي تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع صيانة غسالة ايديال زانوسى اكواتك الرسمي. لا يتطلب منك صيانة غسالة ايديال زانوسى اكواتك شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على __undefined__.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة توكيل زانوسى المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

ariston egypt هي خدمة مقدمه ايضا من توكيل صيانة اريستون. وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك صيانة غسالة وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق