السبت، 24 سبتمبر 2016

صيانة ايديال زانوسى بالبحيرة

صيانة ايديال زانوسى بالبحيرة

صيانة ايديال زانوسي الاسكندرية

صيانة ايديال زانوسى بالبحيرة يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة ايديال زانوسى بالبحيرة عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "صيانة ايديال زانوسي الاسكندرية" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل توكيل ايديال زانوسى بالبحيرة وايديال زانوسى بمصر.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة ايديال زانوسى بالبحيرة


¨‘°?O سلسلة حلقات O?°‘¨

_:_:_:_(( اشتريت غسالة جديدة))_:_:_:_

اشتريت غسالة ايديال زانوسى جديدة ومحتار تفك الكرتون ازاي وتركبها ازاي وتشغلها صح ازاي وتختار مسحوق غسيل يناسبك ازاي وتنظفها وتنضف الفلاتر ازاي وتعملها صيانة دورية بنفسك ازاي وتحل معظم مشاكلها ازاي ... كل ده واكتر حنتكلم عنه خطوة بخطوة ... ولان الموضوع كبير وعشان نقدر نغطيه كله كان لازم نعمل سلسلة من الحلقات نناقش فيها كل المواضيع السابقة ... وندعو الله ان يكون الموضوع مفيد لكل قارئ

––>––•>>-•الحلقة رقم ((17)) •-<<•––<––

وتحقق دوريًا من الشاشة من خرطوم الدخول في غسالتك في فحص صمام الأمان:

- لو كانت حمراء، فإن وظيفة إيقاف مياه الخرطوم تعمل، ويجب تغيير الخرطوم بآخر جديد من مركز صيانة ايديال زانوسى أو وكيل صيانة ايديال زانوسى المختص. فتحقق دوريًا من اللون.

- وفي حالة ان خرطوم الإمداد مزود بطبقة طلاء للخرطوم الشفافة الشكل فربما يوجد تسريب في الخرطوم ويجب استبداله. قم بالاتصال برقم صيانة ايديال زانوسى لدينا أو وكيل صيانة ايديال زانوسى المختص للحصول على خرطوم جديد.

تنظيف الفلتر الشبكي في خراطيم التزويد بالمياه

-1 أغلق صنبور المياه وقم بفك خرطوم دخول المياه المركب على الصنبور.

-2 نظّف الفلتر الشبكي الداخلي بعد ذلك أعد تركيب الخرطوم على الصنبور.

-3 الآن قم بفك خرطوم دخول المياه من على الجهة الخلفية لغسالة ايديال زانوسى.

-4 فك الفلتر الشبكي من على وصلة غسالة ايديال زانوسى بواسطة كماشة عامة بعد ذلك نظف الفلتر.

-5 أعد تركيب الفلتر الشبكي بعد ذلك ركب الخرطوم على غسالة ايديال زانوسى مرة أخرى.

-6 افتح صنبور المياه للتأكد من أن التوصيلات محكمة تماماً ولا يتسرب منها المياه.

 

صيانة ايديال زانوسى بالبحيرة

صيانة ايديال زانوسى بالبحيرة تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة ايديال زانوسى بالبحيرة

__undefined__ يرحب بكم دائما لزيارة موقع ارقام صيانة ايديال زانوسى الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة ارقام صيانة ايديال زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة توكيل زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في __undefined__ لكن يبقى دائما __undefined__ المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات ارقام صيانة ايديال زانوسى وارقام صيانة ايديال زانوسى وأيضا خدمة توكيل زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من توكيل ايديال ستاندرد وايديال زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل توكيل ايديال زانوسى بالدقهلية لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة توكيل زانوسي.

عند اتصالك على صيانة ايديال زانوسى الشرقية يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين توكيل ايديال ستاندرد وفنيين لدى ايديال زانوسى لديهم خبرة كبيرة في توكيل ايديال زانوسى بالدقهلية وتوكيل زانوسي. __undefined__ تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. ارقام صيانة ايديال زانوسى تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع ارقام صيانة ايديال زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك ارقام صيانة ايديال زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على __undefined__.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة صيانة ايديال زانوسى الشرقية المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

مركز خدمة اريستون هي خدمة مقدمه ايضا من شركة اريستون للسخانات. صيانة غسالة وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك توكيل وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق