الاثنين، 12 سبتمبر 2016

غسالة ايديال زانوسى 7 كيلو

غسالة ايديال زانوسى 7 كيلو

توكيل ايديال زانوسى

غسالة ايديال زانوسى 7 كيلو يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل غسالة ايديال زانوسى 7 كيلو عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "توكيل ايديال زانوسى" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل موقع زانوسى العبد وصيانة زانوسى الخط الساخن.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع غسالة ايديال زانوسى 7 كيلو

00

¨‘°?O سلسلة حلقات O?°‘¨

_:_:_:_(( اشتريت غسالة جديدة))_:_:_:_

اشتريت غسالة ايديال زانوسى جديدة ومحتار تفك الكرتون ازاي وتركبها ازاي وتشغلها صح ازاي وتختار مسحوق غسيل يناسبك ازاي وتنظفها وتنضف الفلاتر ازاي وتعملها صيانة دورية بنفسك ازاي وتحل معظم مشاكلها ازاي ... كل ده واكتر حنتكلم عنه خطوة بخطوة ... ولان الموضوع كبير وعشان نقدر نغطيه كله كان لازم نعمل سلسلة من الحلقات نناقش فيها كل المواضيع السابقة ... وندعو الله ان يكون الموضوع مفيد لكل قارئ

––>––•>>-•الحلقة رقم ((8)) •-<<•––<––

بعد شراء غسالة ايديال زانوسى الجديدة لأول مرة لابد من مراعاة الاتي

اعلم عزيزي القارئ ان غسالة ايديال زانوسى صممت خصيصاً لغسيل وتنشيف الملابس التي يمكن غسلها في غسالة ايديال زانوسى بكميات معتادة بالنسبة للمنزل.
• اتبع التعليمات والإرشادات التالية حتى تتمكن من استعمال غسالة ايديال زانوسى بطريقة صحيحة.
-1 إزالة مواد التغليف والتحقق من غسالة ايديال زانوسى
• بعد فتح صندوق التغليف، أحرص على التأكد من أن غسالة ايديال زانوسى سليمة. لو كان لديك شك، لا تستعمل غسالة ايديال زانوسى. اتصل برقم صيانة ايديال زانوسى أو بوكيل صيانة ايديال زانوسى المحلي.
• احتفظ بمواد التغليف والأكياس البلاستيك الخاصة بغسالة ايديال زانوسى ، وقطع البولسترين، الخ... بعيداً عن متناول الأطفال حيث يمكن أن تشكل خطراً عليهم.
• لو كانت غسالة ايديال زانوسى قد تعرضًت لسخنيه الشمس في أيام الحر الشديد او للبرد قبل تسليمها، ضعها في مكان عند درجة حرارة الغرفة لبضع ساعات قبل تشغيلها.
-2إزالة صواميل النقل اللولبية من غسالة ايديال زانوسى
• تُزوّد غسالة ايديال زانوسى بصواميل لولبية للنقل لتجنب حدوث أي تلف لأجزائها أثناء عملية النقل. قبل استعمال غسالة ايديال زانوسى يتعين إزالة صواميل النقل اللولبية، وهذا أمر ضروري.
• بعد إزالة صواميل النقل اللولبية، قم بتغطية فتحاتها بالسدادات البلاستيكية الأربعة المرفقة بغسالة ايديال زانوسى.

تحضير الغسيل

-1 صنّف الغسيل حسب ما يلي:

• نوع النسيج

المنسوجات القطنية، الألياف المخلوطة، الرعاية السهلة الألياف الصناعية، الصوف، الأشياء التي تغسل باليد.

• اللون

افصل الغسيل الملون والأبيض. اغسل الملابس الملونة الجديدة منفصلة.

• الحجم

اغسل أشياء مختلفة الحجم في نفس الحمولة لتحسين كفاءة الغسيل والتوزيع في الحوض.

• الأشياء الرقيقة

اغسل الأشياء الصغيرة مثل الجوارب النايلون والأحزمة وغيرها والأشياء التي بها مشابك مثل الصديريات في كيس قماش أو كيس مخدة له أداة قفل. لابد من دائماً خلع حلقات الستائر، أو قم بغسل الستائر بحلقاتها داخل كيس قطني.

-2 أفرغ كافة الجيوب

قد تتسبب العملات ودبابيس الشعر وغيرها في إتلاف الغسيل وحوض غسالة ايديال زانوسى وحوض الحمِّام.

-3 المثبتات

أغلق السحابات واقفل الأزرار أو المشابك؛ وفك الأحزمة أو الشرائط المربوطة معًا.

لا تنسى ان تحفظ منظفات الغسيل والمضافات في مكان جاف آمن بعيداَ عن متناول الأطفال!

 

غسالة ايديال زانوسى 7 كيلو

غسالة ايديال زانوسى 7 كيلو تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على غسالة ايديال زانوسى 7 كيلو

صيانة زانوسى الخط الساخن يرحب بكم دائما لزيارة موقع توكيل زانوسى بالاسكندرية الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة ارقام صيانة ايديال زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في صيانة زانوسى الخط الساخن لكن يبقى دائما صيانة زانوسى الخط الساخن المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات توكيل زانوسى بالاسكندرية وارقام صيانة ايديال زانوسى وأيضا خدمة توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية وايديال زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل توكيل ايديال زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة رقم صيانة ايديال.

عند اتصالك على صيانة ايديال زانوسي الاسكندرية يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية وفنيين لدى ايديال زانوسى لديهم خبرة كبيرة في توكيل ايديال زانوسى ورقم صيانة ايديال. صيانة زانوسى الخط الساخن تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. توكيل زانوسى بالاسكندرية تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع ارقام صيانة ايديال زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك ارقام صيانة ايديال زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على صيانة زانوسى الخط الساخن.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة ارقام تليفونات صيانة ايديال زانوسى المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

توكيل اريستون هي خدمة مقدمه ايضا من اريستون. رقم صيانة وايت ويل الخط الساخن تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك موقع وايت ويل الرسمى في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق