الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016

ايديال زانوسى

ايديال زانوسى

رقم صيانة ايديال زانوسى

ايديال زانوسى يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل ايديال زانوسى عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "رقم صيانة ايديال زانوسى" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل رقم صيانة ايديال زانوسى وصيانة ايديال.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع ايديال زانوسى


°º¤ø,¸¸,سلسلة حلقات صلح بنفسك غسالتك°º¤ø,¸¸,


موضوع السلسلة: هي سلسة من 10 حلقات نقدم لكم فيها كل المشاكل التي من الممكن ان تحدث في أي بيت مصري لدية غسالة ايديال زانوسى ونحاول من خلالها إيجاد حل عملي بسيط لكل عطل لنحقق بذلك خدمة صيانة ايديال زانوسى الفول اتوماتيك بدون أي مساعدة من الفنيين أو المختصين في صيانة ايديال زانوسي

الحلقات اعداد: صيانة ايديال زانوسى الإسكندرية


¯¨'*·~-.¸-(_الحلقة الثانية_)-,.-~*'¨¯
 

 

  

عطل رقم 3

غسالة ايديال زانوسى لا تسحب الماء المندفع ولكن عند تحريك أكرة التايمر باليد تبدأ برنامج آخر كالعصر او تشغيل طلمبة الطرد:

1- فمن الأفضل عليك عدم وجود ماء بالمصدر أو الحنفية مغلقة.

2- فلتر خرطوم الدخول أو فلتر الصمام مسدود تماماً.

3- مصدر الماء المندفع ضعيف جداً (الضغط ضعيف).

4- الصمام لا يعمل وفى هذه الحال من الممكن أن يكون الصمام تالف أو لا يصله تيار فمن الأفضل عليك أن تتأكد جيدا أولاً من وصول التيار على طرفي الصمام عند بداية أي برنامج غسيل وذلك وضع طرفين لمبة أو فولتميتر على طرفي الصمام وتوصيل التيار لغسالة ايديال زانوسى ففي حالة لم يتحرك مؤشر الجهاز او لا تضئ اللمبة في هذه الحالة يكون هناك فصل لدائرة الصمام, فمن الأفضل عليك أن تتأكد جيدا من نقطة تلامس مفتاح الضغط الخاص بغسالات ايديال زانوسى (11-12)

 في حالة كان به فصل فمن الأفضل عليك تغيير مفتاح الضغط الخاص بغسالات ايديال زانوسى، وفي حالة كانت موصلة فاحتمال تلف في نقطة تلامس التايمر الخاصة بالصمام وفى هذه الحالة فمن الأفضل عليك مراجعة الدائرة. .

5- أما في حالة أضاءت اللمبة أو تحرك مؤشر الفولتميتر فمعنى ذلك أن الدائرة سليمة والصمام هو الذى به العطل ويمكن اختبار الصمام بواسطة الميتر بعد فصل أطرافه فمن الأفضل عليك أن يعطى قيمة مقاومة في حدود 3... أوم في المتوسط في حالة كان الصمام يعمل على 22. فولت, ففي حالة لم يعطى قراءة فمعنى ذلك ان ملف الصمام به فصل (او محترق) فمن الأفضل عليك تغييره بآخر جديد.

 

عطل رقم 4

غسالة ايديال زانوسى تعمل جيداً ولكن تأخذ وقت طويل حتى يصل مستوى الماء المندفع إلى المنسوب المطلوب وبالتالي يطول زمن انتهاء البرنامج.

1 - وجود شوائب بفلتر الخرطوم او الصمام.

2 - ضغط ماء المصدر ضعيف أو الحنفية غير مفتوحة عن آخرها.

3 - بعض الثقوب الموجودة في سقف درج الصابون بها سدد وفى هذه الحالة فمن الأفضل عليك فك الجزء الثابت للدرج وتنظيف فتحاته جيداْ وهذا يحدث قليلاْ خاصةْ في حالة استعمال صابون له رغوة كبيرة


 

 

ملحوظة: إذا لم تستطع حل مشكلة غسالة ايديال زانوسى في هذه الحلقة أبحث عن حلقات أخرى ربما تجد فيها عطلك وكيفية إصلاحه.

أما إذا لم تجد المشكلة في حلقات صيانة ايديال زانوسى فلا تردد بالاتصال بأي من أرقام صيانة ايديال زانوسى التي تظهر أسفل الموضوع


 

 

ايديال زانوسى

ايديال زانوسى تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على ايديال زانوسى

__undefined__ يرحب بكم دائما لزيارة موقع ارقام صيانة ايديال زانوسى الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة ارقام صيانة ايديال زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة زانوسي العبد الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في __undefined__ لكن يبقى دائما __undefined__ المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات ارقام صيانة ايديال زانوسى وارقام صيانة ايديال زانوسى وأيضا خدمة صيانة زانوسي العبد في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة زانوسي العبد وصيانة زانوسي العبد أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل صيانة زانوسي العبد لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة موقع زانوسى العبد.

عند اتصالك على توكيل ايديال زانوسى بالقاهرة يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة زانوسي العبد وفنيين لدى صيانة زانوسي العبد لديهم خبرة كبيرة في صيانة زانوسي العبد وموقع زانوسى العبد. __undefined__ تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. ارقام صيانة ايديال زانوسى تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع ارقام صيانة ايديال زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك ارقام صيانة ايديال زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على __undefined__.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة توكيل ايديال زانوسى بالقاهرة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

موقع اريستون مصر هي خدمة مقدمه ايضا من توكيل اريستون فى مصر. رقم صيانة وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك توكيل وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق