الأحد، 22 يناير 2017

صيانة غسالة ايديال زانوسى اكواتك

صيانة غسالة ايديال زانوسى اكواتك

توكيل زانوسى بالاسكندرية

صيانة غسالة ايديال زانوسى اكواتك يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة غسالة ايديال زانوسى اكواتك عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "توكيل زانوسى بالاسكندرية" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل صيانة غسالة ايديال زانوسى اكواتك و.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة غسالة ايديال زانوسى اكواتك


°º¤ø,¸¸,سلسلة حلقات صلح بنفسك غسالتك°º¤ø,¸¸,


موضوع السلسلة: هي سلسة من 10 حلقات نقدم لكم فيها كل المشاكل التي من الممكن ان تحدث في أي بيت مصري لدية غسالة ايديال زانوسى ونحاول من خلالها إيجاد حل عملي بسيط لكل عطل لنحقق بذلك خدمة صيانة ايديال زانوسى الفول اتوماتيك بدون أي مساعدة من الفنيين أو المختصين في صيانة ايديال زانوسي

الحلقات اعداد: صيانة ايديال زانوسى الإسكندرية


¯¨'*·~-.¸-(_ الحلقة الاولى _)-,.-~*'¨¯



عطل رقم 1
لا يصل لغسالة ايديال زانوسى التيار الكهربي
1- المصدر الكهربائي هل أساسا متصل بغسالة ايديال زانوسى وبواسطة الفولتميتر أو اي لمبة 22. فولت أختبر خرج البريزة أو المفتاح في حالة لم يتحرك مؤشر الفولتميتر فالعطل خارج غسالة ايديال زانوسى. أما في حالة تحرك مؤشر الجهاز أو أضأت اللمبة. أفتح الغطاء العلوي لغسالة ايديال زانوسى وأختبر وجود تيار على طرفي روزته الدخول. في حالة لم يتحرك مؤشر الجهاز في هذه الحالة فمعنى ذلك أنه يوجد فصل في الفيشة أو تلف كابل توصيل غسالة ايديال زانوسى.

2- في حالة كان مفتاح التشغيل تالف. فمن الأفضل عليك قياس التيار به مرة عند مصدر الدخول وأخرى بعد الخروج ففي حالة كان المؤشر يتحرك على طرفي الدخول ولا يتحرك على طرفي الخروج في هذه الحالة فمن الأفضل عليك تغيير المفتاح.
3- فمن الأفضل عليك عدم غلق باب غسالة ايديال زانوسى جيداً أو مفتاح الباب تالف ومن الممكن عمل كوبري بين طرفيه أو في حالة كان بمسخن فمن الأفضل عليك أن تتأكد جيدا من أن الكوبري بين الطرف L والطرف C.
4- فمن الأفضل عليك عدم غلق درج الصابون جيداً (في بعض الموديلات).

عطل رقم 2
لمبة البيان مضيئة ولكن غسالة ايديال زانوسى لا تبدأ أي برنامج
1- الباب غير مغلق جيداً أو مفتاح الباب تالف (في الدائرة التي بها لمبة البيان متصلة قبل المفتاح)
2- طرف النيوترال (N) مفصول وفى هذه الحالة من الممكن أن تضئ لمبة البيان اضاءة ضعيفة, ولكن لا يوجد فرق جهد وبالتالي لم تبدأ أي برنامج.
3- فمن الأفضل عليك عدم غلق درج الصابون جيداً (في بعض الموديلات).

ملحوظة: إذا لم تستطع حل مشكلة غسالة ايديال زانوسى في هذه الحلقة أبحث عن حلقات أخرى ربما تجد فيها عطلك وكيفية إصلاحه.

أما إذا لم تجد المشكلة في حلقات صيانة ايديال زانوسى فلا تردد بالاتصال بأي من أرقام صيانة ايديال زانوسى التي تظهر أسفل الموضوع


 

 

صيانة غسالة ايديال زانوسى اكواتك

صيانة غسالة ايديال زانوسى اكواتك تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة غسالة ايديال زانوسى اكواتك

صيانة ايديال زانوسى يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة ايديال زانوسى الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة خدمة عملاء زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في صيانة ايديال زانوسى لكن يبقى دائما صيانة ايديال زانوسى المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة ايديال زانوسى وخدمة عملاء زانوسى وأيضا خدمة صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من ايديال زانوسى ورقم صيانة ايديال زانوسى الخط الساخن أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل موقع زانوسى العبد لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة صيانة غسالات زانوسى العبد.

عند اتصالك على مركز صيانة ايديال زانوسى المنصورة يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين ايديال زانوسى وفنيين لدى رقم صيانة ايديال زانوسى الخط الساخن لديهم خبرة كبيرة في موقع زانوسى العبد وصيانة غسالات زانوسى العبد. صيانة ايديال زانوسى تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة ايديال زانوسى تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع خدمة عملاء زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك خدمة عملاء زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على صيانة ايديال زانوسى.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة صيانة ايديال زانوسى المجانية المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

شركة ارستون هي خدمة مقدمه ايضا من صيانة اريستون الاسكندرية. رقم وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك خدمة عملاء وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ارقام خدمة كريازى يستطيع ان يقوم بجميع اعمال صيانة وتصليح اجهزة كريازي. حيث نعتمد على خراء وفنيين يعملون في صيانة ديب فريزر الاسكا لديهم خبرة سنسن في مجال صيانة كريازي وطبعا كل ذلك يتم باشراف صيانة ثلاجات كريازي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق